أخبار

صفحة Resident Evil Village على ستيم تلمح لعناصر لعب جماعي كما يبدو

العيون شاخصة اليوم على حدث كابكوم لاستعراض Resident Evil Village حيث سنحصل على عرض لأسلوب اللعب وتفاصيل أكثر عن الجزء المقبل بجانب مفاجآت أخرى. وبحسب الشائعات فإن هناك طور أونلاين باللعبة قد يكون مجاني.

والآن ظهرت مؤشرات جديدة حول وجود طور لعب جماعي فعلاً باللعبة، وهذا بعد رصد تحديث لصفحة اللعبة على ستيم تم إضافة عبارة وجود طور أونلاين أو لعب جماعي بعد تحديث صفحة SteamDB الخاصة باللعبة. طبعاً كابكوم لم تؤكد من قبل وجود طور لعب جماعي لذا يعتقد بأن الإعلان عنه سيكون بالحدث الليلة.

 التسريبات السابقة تحدثث عن أن هذا الأونلاين سيكون مرتبط بشكل أو بآخر بلعبة  Resident Evil Revelations 3 وهي واحدة من المشاريع التي تم تسريبها ضمن تسريبات إصدارات Capcom بالسنوات الأربع القادمة. والبعض أطلق إشاعة بأن طور أونلاين جزء Village ربما يتم طرحه كلعبة منفصلة مجانية خاصة وأن التسريبات تحدثت عن وجود لعبة باتل رويال تعمل عليها كابكوم حالياً.

من الجدير بالذكر بأن هذه التسريبات كانت قد حدثتنا عن وجود مشروع Dragon’s Dogma 2 قيد التطوير وبشرتنا بعودة Onimusha وعلمنا من خلال تلك التسريبات كذلك أن Street Fighter 6 لم تعُد حصرية لأجهزة بلايستيشن.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق