أخبار

لعبة Resident Evil Village تصدر في مايو – وإطلاق نسخة Demo

كشفت شركة Capcom النِّقاب عن موعد لعبة Resident Evil Village بشكلٍ رسمي.

وقال الناشر الياباني أنه يستهدف السابع من مايو القادم لإصدار لعبة الرعب هذه على أجهزة PS5 و Xbox Series و PS4 و Xbox One و PC.

وهذا الخبر تكون كابكوم قد غيرت رأيها وقررت طرح Resident Evil 8 للجيل السابق ومؤكدةً التسريبات التي انتشرت في الآونة الأخيرة كذلك.

لمحة عن لعبة Resident Evil Village:

يزدهر الجيل القادم من ألعاب رعب البقاء على هيئة Resident Evil Village– الجزء الرئيسي الثامن من سلسلة Resident Evil. ومع رسومات فائقة الواقعية طوِّرت على محرِّك RE Engine، قاتل من أجل بقائك بينما يحدِّقُ بكَ الخطر من كل زاوية.

بعد سنواتٍ من الأحداث المأساوية التي وقعت في Resident Evil 7 Biohazard، عاد Ethan Winters لبدء حياته من جديد مع زوجته Mia، للعيش في سلامٍ وترك الماضي وراءهم. ومع ذلك، يظهر Chris Redfield -البطل الأسطوري من أجزاء السلسلة السابقة- ليعطِّل ويزعج حياتهم فجأة، تاركًا Ethan مدمرًا في كابوسٍ جديدٍ يبحث عن الإجابات.

وعلاوة على ذلك، لم تنتظر «كابكوم» طويلًا وأطلقت بالفعل نسخة Demo حصرية للاعبي PlayStation 5 باسم “Maiden”، وهي متوفرة الآن على متجر PlayStation Store.

وأوضح الناشر والمطور الياباني أن نسخة Demo هذه لا تقدم أي شيء متعلق بقصة اللعبة الأساسية، وإنما فقط تحاول تقديم «عرض توضيحي مرئي يخوِّلك من استكشاف الجزء الداخلي من قلعة Dimitrescu Castle مع قصة قصيرة وحل للألغاز».

ولا تتوقف الأمور عند ذلك، حيث كشفت Capcom تفاصيل Resident Evil RE:Verse وهي تجربة أونلاين تجمع شخصيات السلسلة الأيقونية.

يُشار -مرةً أخرى- إلى أن لعبة Resident Evil Village ستصدر على أجهزة الجيل الحالي والسابق والحاسب الشخصي، في 7 مايو 2021. ولا تنسَ قراءة مقال حول كل مايجب معرفته عن Chris Redfield قبل إطلاق Resident Evil 8.

فيديو لعبة Resident Evil Village الجديد:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق