أخبار

إشاعة: طور الأونلاين في Resident Evil Village قد يكون مجاني

Resident Evil Village كانت ضحية من ضحايا الهكرز الذين استولوا على ملفات من شبكة كابكوم وقاموا بابتزازاها لدفع فدية كبيرة، وعندما رفضت الدفع بدأوا بنشر معلومات مهمة عن مشاريعها الجديدة كلياً.

وقبل أيام وصل بهم الأمر لحد تسريب نسخة قابلة للعب من Resident Evil Village واليوم علمنا من بعض التسريبات  من شخص يدعى ChrisRedfieldfanboy بأنه قد ترجمة باللغىة الانكليزية لخارطة طريق أونلاين هذه اللعبة. فقال بأن الأونلاين سيحصل على حزم تضم مزيد من الشخصيات والـ skins و boosters وسيكون هناك تحديثات مجانية.

والملفت بأن التسريبات تتحدث عن أن هذا الأونلاين سيكون مرتبط بشكل أو بآخر بلعبة  Resident Evil Revelations 3 وهي واحدة من المشاريع التي تم تسريبها ضمن تسريبات إصدارات Capcom بالسنوات الأربع القادمة.

والبعض أطلق إشاعة بأن طور أونلاين جزء Village ربما يتم طرحه كلعبة منفصلة مجانية خاصة وأن التسريبات تحدثت عن وجود لعبة باتل رويال تعمل عليها كابكوم حالياً.

من الجدير بالذكر بأن هذه التسريبات كانت قد حدثتنا عن وجود مشروع Dragon’s Dogma 2 قيد التطوير وبشرتنا بعودة Onimusha وعلمنا من خلال تلك التسريبات كذلك أن  Street Fighter 6 لم تعُد حصرية لأجهزة بلايستيشن.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق