أخبار

منظور الشخص الأول في Resident Evil VII سيكون الأمثل لتجربة مرعبة

Resident Evil VII

نشرت كابكوم فقرة سؤال وجواب جديدة عقدتها مع المخرج “كوشي ناكانيشي” والمنتج “ماساتشيكا كاواتا”، العاكفان حاليًا على تطوير لعبة Resident Evil VII، اليوم

إحدى أهم الأسئلة كان عن سبب إقحام السلسلة في تصنيف ألعاب المنظور الشخصي الأول، وإجابة المسؤولين عن ذلك أتت بهذا الشكل:

كاواتا: بالنسبة لي وللسيد ناكانيشي، رأينا أنه إذا أردنا تقديم تجربة رعب حقيقية ومباشرة للناس، فيجب علينا إغماسُهم فيها بقدر ما نستطيع، ولذا، وضعهم بمنظور الشخص الأول وجعله يعايشون ما تراه الشخصية هو أفضل وسيلة للقيام بذلك، ولذا، قررنا تغيير الكاميرا في هذا الإصدار.

ناكانيشي: بالتأكيد هو تغيير كبير، ولذا، عندما عملنا على النموذج لأول مرة، واخترنا المنظور الشخصي الأول في المكان، رغبنا في رؤية ما إن كان الأمر سيسير بنحوٍ جيدٍ مع Resident Evil أم لا، وبعدها، كُنّا على ثقةٍ في أن هذا هو الطريق الصحيح للمُضِي قُدمًا، ونحن سُعداء بما تقدمه اللعبة بهذا المنظور.

كما سُئلا أيضًا عن ما إن كانت هناك أيّة فروقات بين نسخة الواقع الافتراضي والنسخة العادية، وهنا تكفل السيد ناكانيشي بالإجابة:

لا، المحتوى لن يتغير، لكن بالتاكيد تجربة الواقع الافتراضي ما هي إلا لتحسين التجربة بشكل عام وجعلها مريحة وغامرة بشكل أكبر، لكن اللعبة ستبقى نفسها سواءً لعبتها ببلايستيشن VR أو بدونها.

يُشار إلى أن Resident Evil VII ستصدر في السابع والعشرين من يناير المُقبل، على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، وستدعم بشكل كامل نظارة بلايستيشن VR.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق