أخبار

كابكوم تشوِّق للغز الإصبع الغريب في ديمو Resident Evil VII: Biohazard

Resident Evil VII

الإعلان عن Resident Evil VII: Biohazard كان أحد المفاجآت الكُبرى التي قُدِمت من خلال حدث E3 2016، وبعد إطلاق النسخة الديمو من اللعبة، تبايت ردود الأفعال ما بين مؤيدٍ للتغيير الحادث ومعارضٍ له، وعلى ذلك، شاركتنا كابكوم ببعض التفاصيل الجديدة وأكدت أن عدد تحميلات النسخة الديمو تجاوز المليوني تحميل منذ إطلاقها بعد مؤتمر سوني الأخير، اليوم.

وبجانب الكشف عن عدد مرات التحميل، ألمحت كابكوم مجددًا إلى الإصبع الغريب الذي رأيناه في النسخة الديمو، والذي أشارت مسبقًا إلى أن لديه استخدام سري، لكن هذا لم يمنع محبي السلسلة من البحث عن تفسير أهمية ومغزى هذا الإصبع، وفي النهاية، باءت جميع المحاولات بالفشل.

على أيّة حال، ربما تستفيض كابكوم في المزيد من التفاصيل خلال الأسابيع أو الأشهر القادمة، وحتى حدوث ذلك، ضع في الحسبان أن النسخة الكاملة من Resident Evil VII: Biohazard ستصدر في الرابع والعشرين من يناير المُقبل، على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق