أخبار

إشاعة: كابكوم تنوي طرح جزء جديد من Resident Evil بشكل سنوي

أول أمس مسرب الأخبار AestheticGamer ذكر بأن هنالك نسخة ديمو من لعبة Resident Evil 3 Remake قادم هذا الشهر للاعبين وبالفعل كابكوم لم تتأخر عن إعلان النبأ فأكدت قدوم الديمو يوم 19 مارس.

هذا يعطي المسرب مزيد من المصداقية (رغم أنه حدد يوم 20 موعداً للديمو) مما يجعلنا مهتمين بسماع تسريباته بشكل اكبر، فهو عاد وذكر بأن لديه معلومات من مصادر خاصة تشير لنية كابكوم إطلاق جزء جديد من سلسلة ريزيدنت ايفل بشكل سنوي.

وأضاف بأنه بجانب اللعبة التي سبق وأخبرنا بأنها ستصدر العام المقبل ستطرح كابكوم في 2022 لعبة أخرى من السلسلة، لكنه لم يخفي بأن يتم تأجيل تلك اللعب للعام الذي يليه أي 2023 قائلاً بأنه من الصعب أن يتم التأكد من هذه المعلومة الآن.

وكشف المسرب بأن فريق M-Two الذي يعمل على ريميك الجزء الثالث سيتولى العمل على أحد المشروعين القادمين وعلى الأغلب هو المشروع الذي سيصدر بعد العام المقبل,

هذا وكان المسرب نفسه قد نفى من قبل بأن تكون لعبة ريزيدنت ايفل 2021 هي نفسها  Resident Evil 8 قائلاً بأنها تعرضت لمشاكل كثيرة أثناء التطوير فقد يكون هو لعبة عام 2022.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق