أخبار

كابكوم تدعو سفراء Resident Evil لاختبار أحد مشاريعها الشهر المقبل

قبل الكشف عن ريميك Resident Evil 3 سمعنا بأن كابكوم أقامت اختبارات لمشروع ما ودعت سفراء السلسلة للمشاركة فيه. واليوم لدينا خبر مماثل.

حيث تم الكشف بأن كابكوم وجهت رسائل لسفراء ريزيدنت ايفل للمشاركة في اختبارات لأحد المشاريع ستقام بعدة دول، البداية مع اليابان حيث سيتم عقد اختبارات يوم 29 فبراير و1 مارس، من ثم ستنتقل إلى أمريكا يومي 8 و9 مارس في لوس انجلوس ويومي 12 و13 مارس في نيويورك ، والمحطة الأخيرة ستكون في ألمانيا بين 20 و21 مارس.

حتى الآن ليس هنالك أية مؤشرات توضح ما هي هذه المشاريع التي سيتم اختبارها فالبعض قال بأنها ربما تكون لريميك الجزء الثالث أو مشروع Resident Evil Resistance وآخرون رجحوا أن تكون هذه الاختبارات تخص الجزء الثامن الذي كثرت الشائعات عنه مؤخراً.

هذا وكانت التسريبات عن Resident Evil 8 قد أكدت بأننا سنشهد عودة Ethan من الجزء السابع وسيكون من منظور الشخص الأول و لن يحمل الجزء الجديد اسم “Resident Evil 8”

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق