أخبار

مبيعات Resident Evil تصل إلى 91 مليون نسخة حول العالم

حققت ألعاب Resident Evil نجاحات قوية في بدايتها وفرضت نفسها على الساحة بصفتها واحدة من أبرز ألعاب الرعب، قبل أن تتجه الإصدارات التالية للأكشن بصورة أكبر من المعتاد مما جعل العنوان يحيد عن مساره الرئيسي، ولكن مؤخرا تمكنت كابكوم من إعادة السلسلة للطريق الصحيح عن طريق ريميك الجزء الثاني الذي نال استحسان الجميع.

التقرير السنوي لشركة النشر اليابانية أكد وصول مبيعات Resident Evil الإجمالية لأكثر من 91 مليون وحدة مباعة حول العالم، ما يعني مليون نسخة إضافية تم بيعها في الشهور القليلة الماضية بعدما أوضح نفس التقرير في بداية العام الحالي وصول مبيعات السلسلة إلى 90 مليون وحدة.

ريميك Resident Evil 2 الصادر في بداية العام الحالي تمكن من بيع 4.5 مليون نسخة حتى الآن، في حين مازالت Resident Evil 5 تحتفظ بالصدارة   مع أكثر من 11 مليون نسخة مباعة منذ طرحها بالأسواق وحتى فبراير 2019.

أحدث إصدارات السلسلة ستكون Project Resistance التي تركز على اللعب التعاوني وتصدر في العام القادم، بينما تنتشر شائعات لا حصر لها منذ فترة حول ريميك الجزء الثالث وربما العمل على الجزء الرئيسي الثامن في الوقت الراهن.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق