أخبار

لعبة Resident Evil Re:Verse تحصل على الفسح مع تصنيف +18

شهدنا في يناير المنصرم إطلاق حساب «الألعاب السعودية» لرصد الألعاب المصنفة، في بادرة رائعة من هيئة الإعلام المرئي والمسموع لإعلامكم بشأن عمليات فسح الألعاب في السعودية. وها هي ذي الهيئة تعلن حصول لعبة Resident Evil Re:Verse على الفسح بشكلٍ رسمي.

وأكَّد الحساب الرسمي عبر تغريدةٍ نُشِرَت بالأمس أن اللعبة الجماعية هذه قد صُنِّفت للاعبين البالغين 18 عامًا فما فوق، عبر هذه التغريدة:

ولمن لا يعرف، Resident Evil Re:Verse هي لعبة تنافسية تدعم اللعب بمشاركة ما بين 4 إلى 6 لاعبين بمعارك Deathmatch. ويمكن للاعبين في تلك المباريات التحكُّم بشخصيات أيقونية من عالم السلسلة مثل Chris Redfield و Jill Valentine و Leon Kennedy و Claire Valentine. وكما هو متوقع، ستكون الشخصيات الشريرة هي Nemesis و Jack Baker بشكل أساسي.

وبالإضافة إلى ذلك، سيكون لكل شخصية قدرات ومهارات خاصة. فيما سيتسبب موت اللاعب في المباراة بعودة شخصيته كسلاح بيولوجي متحول كي ينتقم. وفي حال اخترت اللعب بشخصية الوحش، فستتلخص مهمتك في جمع كبسولات الفيروس سعيًا لزيادة قوتك.

وبحسب تأكيد الناشر Capcom، ستستمر كل مباراة مدة خمس دقائق ويكون الفائز فيها الحاصل على أعلى معدل نقاط، من كلا الجانبين.

يُشار إلى أن لعبة Resident Evil Re:Verse ستتوفر مجانًا لمالكي لعبة Resident Evil Village التي ستصدر في مايو، وستدعم اللغة العربية بشكل رسمي.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق