أخبار

كشف تفاصيل Resident Evil RE:Verse – تجربة أونلاين تجمع شخصيات السلسلة الأيقونية

انتهى قبل قليل حدث كابكوم الخاص بلعبة Resident Evil Village والذي شهد الكشف عن موعد صدور اللعبة في مايو المقبل. ولكن كان هناك إعلان آخر بالحقيقة ليس مفاجئاً كثيراً لأن التسريبات أفسدته عبر تسريب خطة حدث رزدنت إيفل وقيل بأنه سيضم أسلوب لعب لجزء Village والأونلاين.

وتماماً كما أخبرتنا الشائعات عن أن هناك طور الأونلاين في Village قد يكون مجاني، تم الكشف رسمياً عن لعبة Resident Evil RE:Verse بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية 25 للسلسلة، وهي ستصدر على PlayStation 4, Xbox One, و  PC ويمكن لعبها على الجيل القادم عبر التوافق المسبق.

هذه اللعبة سيحصل عليها مجاناً جميع ملاك جزء Village وهي لعبة تنافسية تدعم اللعب من قبل 4 إلى 6 لاعبين بمعارك deathmatch ويتحكمون بشخصيات أيقونية من عالم السلسلة مثل Chris Redfield, Jill Valentine, Leon Kennedy و Claire Valentine أما الأشرار الذين سنواجههم فهناك Nemesis و Jack Baker

لكل شخصية هناك قدرات ومهارات خاصة، ومع هزيمة اللاعب في المباراة ستعود شخصيته كسلاح بيولوجي متحول كي ينتقم وبلعبك بشخصية الوحش عليك جمع كبسولات الفايروس كي تصبح أقوى. مدة كل مباراة خمس دقائق ومن يحصل على أعلى معدل نقاط يحقق الفوز. كذلك أكدت الشركة بأن اختبارات البيتا للعبة ستنطلق قريباً لأعضاء Resident Evil Ambassadors الذين اختارتهم لتجربة اللعبة.

بالنسبة للعبة Resident Evil Village فهي ستصدر في 7 مايو 2021 لأجهزة PS5 و Xbox Series X|S و PS4 و Xbox One و PC. وهنا مرة أخرى تتأكد دقة التسريبات التي بشرتنا بطرحها للجيل السابق حتى أن المطور كان مؤخراً قد أكد محاولتهم لطرحها على الجيل الحالي.

هذا وكانت كابكوم قد طرحت العام الماضي مع ريميك الجزء الثالث من السلسلة لعبة أونلاين هي Project Resistance لكنها لم تحقق النجاح المرجو منها فهل تعتقدون بأن حظ سيكون أوفر منها؟ ولماذا؟

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق