أخبار

تأجيل بسيط للعبة Resident Evil: Revelations 2 وكابكوم تقول السبب

residentevilrevelations2

أعلنت كابكوم عن تأجيل لعبة Resident Evil: Revelations 2 أسبوع واحد عن موعد إصدارها الرسمي من أجل تحسين نظام اللعب وصقل اللعبة أكثر.

كان من المفترض أن الحلقة الأولى من اللعبة تنزل بتاريخ 17 فبراير لكن الآن أصبح التاريخ الجديد لصدور اللعبة في أوروبا هو 25 فبراير على البليستيشن 3 والبليستيشن 4 والإكسبوكس 360 والإكسبوكس ون والبي سي. باقي الحلقات من الحلقة الثانية حتى الرابعة راح تنزل بشكل أسبوعي بعد صدور اللعبة. تاريخ نزول الحلقة الثانية هو 4 مارس والحلقة الثالثة بتاريخ 11 مارس والحلقة الرابعة بتاريخ 18 مارس.

لاحقا راح تنزل نسخة شريط للعبة بتاريخ 20 مارس في أوروبا بيكون فيها جميع الحلقات مع حلقتين إضافية بقصة جانبية تركز على الشخصيتين الجديدتين Moira Burton و Natalia Korda بالإضافة لشخصية جديدة في طور Raid Mode إسمها Hunk.

كل حلقة لحالها راح تكلفك 6 دولار تقريبا أو تقدر تشتري الموسم كامل بسعر 24.99 دولار. وش رأيكم بقرار التأجيل وهل بتشترون النسخة الرقمية من اللعبة أو بتنتظرون تنزل بشكل كامل على شريط فيه كل الحلقات بالإضافة لحلقتين زيادة؟ شاركونا أرائكم في التعليقات.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق