أخبار

إشاعة: Resident Evil Revelations 3 قيد التطوير من قبل كابكوم

في الأيام الماضية كنا مع دفعة معتبرة من التسريبات حول مشاريع شركة كابكوم للسنوات الأربعة القادمة منها ما يتعلق بسلسلة Resident Evil ومنها ما يخص مشاريع أونلاين وللسويتش وغيرها.

وكأن الشركة ما كان ينقصها الآن إلا مسرب الأخبار Dusk Golem المعروف بدقة تسريباته حول مشاريع كابكوم تحديداً، حيث سأله أحد اللاعبين إن كان لديه معلومات حول لعبة RESIDENT EVIL OUTBREAK التي ورد ذكرها في التسريبات التي نشرها القراصنة والتي ستصدر في الربع الرابع من السنة المالية 2021.

المسرب أكد بأن المشروع لا يخص Outbreak 3 إنما يتعلق بمشروع Revelations 3 وهو لن يضيف أية معلومات أخرى حول هذا المشروع بالوقت الحالي.

ثمانية أسباب تجعل كابكوم مخطئة بشأن إصدار ريميك رزدنت إيفل 4 بدل Code Veronica

هذا ونذكر بأن لعبة Revelations الأولى جرت أحداثها بين Resident Evil 4 وResident Evil 5 أما الجزء الثاني فتقع أحدته بين Resident Evil 5 و Resident Evil 6 وكانت تسد الفجوة بالأحداث بين هذه الأجزاء. الجزء الاول من Revelations صدر أولاً لجهاز 3DS بأوائل 2012 واللعبة من بطولة Jill Valentine و Chris Redfield اللذان يتجهان معاً لاستكشاف أسرار سفينة Queen Zenobia المهجورة والتعاون معاً من أجل إيقاف انتشار فيروس جديد ظهر على متنها، والجزء الثاني منها طرح بالعام 2015 من بطولة Claire Redfield و Barry Burton ويقدم طور قصة أضخم من الجزء الأول. أحداثها تقع على جزيرة معزولة بالقرب من روسيا حيث تحاول كلير ريدفيلد وموريا برتون الهروب من الجزيرة بينما يحاول باري برتون والد موريا العثور عليها بمساعدة ناتاليا كوردا.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق