أخبار

بيتا Resident Evil Resistance المفتوحة متوفرة الآن على PC و PS4

أصبحت النسخة التجريبية المفتوحة (Beta) من لعبة Resident Evil Resistance متوفرة الآن بين أيدي لاعبي PC و PS4 على حدٍ سواء.

وباتت هذه النسخة المجانية متاحةً على هذه الأجهزة بعدما تم تأجيلها قبل ثلاثةٍ أيام من الآن، «بسبب المشكلات التقنيَّة» على حد تعبير الناشر Capcom.

وفي الوقت الذي حالت فيه المشكلات التقنية بين تجربة مستخدمي PS4 و Steam لهذه النسخة، تمكَّن لاعبو Xbox One من الظفر بالفرصة وتجربة Resident Evil Resistance أولًا وبأسبقية، خلال الايام الماضية.

وجاء على موقع اللعبة الرسمي:

أصبحت النسخة التجريبية المفتوحة من Resistance متوفرة الآن على Playstation 4 و Steam بجانب Xbox One.

على PS4، تحقق من أنك تستخدم النسخة رقم 1.01 عبر الضغط على زر الخيارات وراجع سجل التحديثات “Update History” لديك. إن واجهتكم أيَّة مشكلات في العثور على مباريات، رجاءً، أغلقوا اللعبة وأعيدوا فتحها مجدَّدًا. نحن نعتذر على التأجيل ونشكركم على صبركم.

ومن المقرر أن تظل هذه النسخة المفتوحة المجانية متوفرة حتى الثالث من أبريل التالي.

يُشار إلى أن Resident Evil Resistance تتوفر كتجربة لعب جماعي للعبة Resident Evil 3 Remake التي ستصدر بشكلٍ كاملٍ في الثالث من أبريل، على PC و PS4 و Xbox One. وحصلت اللعبة على تقييم «أسطوريَّة» بحسب الرَّفيق «عصام الشهوان».

كابكوم تؤكد تفوقها في إعادة تطوير كلاسيكياتها بشكل يجعلها رائعة لعشاق السلسلة والجدد على حد سواء. لعبة أسرع ومترابطة أفضل من ريميك الثاني وتقدم تجربة سلسة أكثر من اللعبة الأصلية.

فيديو للعبة Resident Evil Resistance Open Beta:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق