أخبار

باللحظات الأخيرة تم تأجيل البيتا المفتوحة للعبة Resident Evil Resistance على PS4 وPC

نعلم جميعاً بأن ريميك ريزدنت ايفل 3 سيحمل معه طور أونلاين تعاوني نهرب فيه من مستر اكس أيضاً بعنوان Resident Evil Resistance وهذا الطور كغيره من أطوار الأونلاين يجب أن يحظى باختبارات للتأكد من عمل السيرفرات بالشكل الصحيح.

كابكوم كانت تنوي إقامة اختبار بيتنا مفتوحة للعبة تنطلق يوم 27 مارس على بلايستيشن 4 ويوم 28 مارس على الحاسب، لكن فجأة وفي اللحظات الأخيرة تم الإعلان عبر تويتر عن إلغاء هذا الاختبار بسبب مشاكل تقنية.

وأضافت الشركة بأن هذه المشاكل أثرت على نسختي بلايستيشن 4 والحاسب فقط لذا فإن الاختبار المقرر للاكسبوكس ون لن يتأثر وسيجري بموعده دون تأخير، ووعدت الشركة بتقديم مزيد من التفاصيل فور استكشاف حلول للمشاكل الظاهرة، وبحسب البعض فإن المشكلة تتعلق بنظام البحث والربط بين اللاعبين Matchmaking.

اقرأ أيضاً: العقل المدبر أليكس ويسكر سيتاح للعب في Resident Evil Resistance

هذا ونذكر بأن مدة اختبار البيتا مستمر لغاية 3 أبريل المقبل ونأمل أن تحل كابكوم بسرعة مشاكل النسخة التجريبية لكي يتمكن باقي اللاعبين من تجربتها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق