أخبار

Nicholai Ginovaef قادمٌ إلى Resident Evil Resistance الشهر التالي

أعلنت شركة Capcom أنها بصدد إضافة شخصية Mastermind جديدة إلى Resident Evil Resistance اليوم.

وسيتمكّن اللاعبون الذين يفضلون اللعب كـ “Mastermind” في Resident Evil Resistance من اللعب بشخصية Nicholai Ginovaef من Resident Evil 3 في مايو القادم.

وأُكِّدَ الخبر عبر الحساب الرسمي للسلسلة على تويتر، مع الإشارة إلى انضملم Ginovaef إلى كلٍ من Alex Wesker و Annette Birkin و Ozwell E. Spencer.

ولمن لا يعرف، تضع Resistance اللاعبين في قالبين أما Mastermind أو Survivors. وفي حال اخترت اللعب كـ Mastermind، يتحتم عليك استخدام الأسلحة البيولوجية والمخلوقات والفخاخ والتلاعب بالبيئة من أجل القضاء على Survivors.

أما في حال اخترت أن تكون ضمن Survivors، فستعتمد على الأسلحة والقدرات التي تجمعك بفريقك؛ لتساعدوا بعضكم البعض من أجل الهرب من المواقف والظروف التي يخلقها Mastermind.

وعلى ذكر هذا الموضوع، أعلنت Capcom أيضًا أن Jill Valentine ستكون قابلةً للعب ضمن فريق Survivors اعتبارًا من اليوم.

يُشار إلى أن Resident Evil 3 متوفرة الآن على PC و PS4 و Xbox One. فيما تتوفر Resistance كتجربة منفصلة، على ذات الأجهزة. وحصلت اللعبة ككل على تقييم «أسطوريَّة» بحسب الرَّفيق «عصام الشهوان».

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق