أخبار

العقل المدبر أليكس ويسكر سيتاح للعب في Resident Evil Resistance

نعلم جميعاً بأن ريميك الجزء الثالث من Resident Evil لن يأتي لوحده بل سيرافقه لعبة الأونلاين Resident Evil Resistance التي كشفت عنها كابكوم بسبتمبر العام الماضي.

واليوم حصلنا على مزيد من المعلومات عن هذه اللعبة حيث ذكرت الشركة بأنها أضافت شخصيتين جديدتين لقائمة الشخصيات المتاحة للعب ضمن فريق الـ Masterminds وهما  Alex Wesker و Ozwell Spencer

لكل من هؤلاء قدراته الخاصة حيث يتمتع أليكس بإمكانية صنع الفخاخ ووضع نباتات Yateveo ليصد اللاعبين ويعرقلهم، أما شخصية سبنسر لديها القدرة على استخدام الحقول الإشعاعية من أجل تعريض فريق الناجين للضرر.

أيضاً تم الكشف عن إضافة خريطتين جديدتين للعبة هما Casino  و  Abandoned Park وكانت الشركة قد أكدت بأن هذه اللعبة ستضم خرائط متعددة، وبالفعل تحوي مدينة راكون على عدة أماكن يمكن أن تمثل مناطق مثيرة كخرائط في لعبة الأونلاين هذه مثل Raccoon Dam, Warren Stadium,  و Raccoon Forest

هذه اللعبة هي تعاونية تنافسية حيث يتعين على أربعة لاعبين التعاون معاً للنجاة بأنفسهم، في حين يلعب شخص خامس دور منافس لهم وهو الـ  Mastermind الذي يقع عليه مسؤولية منع هؤلاء من الهرب.

حيث يقوم  Mastermind بمراقبة اللاعبين عبر كاميرات المراقبة ونصب فخاخ لهم وإرسال زومبي لقتالهم وحتى يمكنه جعل كاميرات المراقبة بمثابة سلاح يهاجم اللاعبين وحتى التحكم بالـ Tyrant، بالمقابل اللاعبين الأربعة يمتلك كل منهم قدرة مميزة يمكن أن تساعد الآخرين من أجل الهرب من خريطة اللعبة قبل انتهاء الوقت.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق