أخبار

الإعلان عن Reboot لسلسلة أفلام Resident Evil – وأولى التفاصيل!

قبل ما يزيد على ثلاث سنوات من الآن، أكَّدت شركة Capcom أن هنالك المزيد من أفلام سلسلة Resident Evil في الطريق، مع تلميحها إلى أنها ستروي الحكاية من بدايتها. والآن، وبعد مُضي كل هذا الوقت، ها نحن ذا نحصل على أولى تفاصيل تلك الخطة، والخاصة بالفيلم الأول على وجه التحديد.

فبحسب التقرير الذي نشره موقع Deadline الشهير، سيشهد الفيلم الأول من سلسلة أفلام RE الجديدة ظهور شخصيات مألوفة لمحبي الأجزاء الأولى من سلسلة الرعب والنجاة المحبوبة.

والأكثر من ذلك، علمنا أن Kaya Scodelario ستلعب دور Claire Redfield و Hannah John-Kamen كشخصية Jill Valentine و Robbie Amell في شخصية Chris Redfield و Tom Hopper في شخصية Albert Weske و Avan Jogia في شخصية Leon S. Kennedy وأخيرًا سيلعب Neal McDonough شخصية William Birkin.

وسيتكفل Johannes Roberts بإخراج الفيلم الأول، ولعل أحدث وأبرز أعماله فيلم 47 Meters Down: Uncaged الذي حقق نجاحًا طيبًا.

وبطبيعة الحال، خرج المخرج للتعليق على هذا الإعلان، مؤكدًا -مرةً أخرى- تقديم الفيلم لتجربة مشابهة للجزئين الأولين من سلسلة الألعاب على وجه التحديد، مع التركيز على عناصر الرعب المفزعة. وأشار المخرج إلى أنه سيربط تلك العناصر بقصة إنسانية متأصلة، تحكي عن بلدة أمريكية صغير «تحتضر» كي يجعل التجربة متصلة بجمهور هذه الأيام.

ووفقًا لتصريحات المنتج Robert Kulzer، يبدو أن فيلم Resident Evil الأول سيعود بنا إلى Spenser Mansion ومدينة Raccoon City.

يُشار إلى أن الفيلم لم يحصل على موعد عرض حتى الآن، فيما يجدر الإشارة إلى أن «نتفلكس» ستعرض مسلسل Infinite Darkness في 2021.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق