أخبار

قبل الكشف، ماهي Resident Evil: Project Resistance؟ إليكم التسريبات عنها

سبق وكشفت كابكوم عن نيتها الإعلان عن مشروع جديد بسلسلة Resident Evil هو مشروع Resident Evil: Project Resistance وذلك يوم 9 سبتمبر (أي اليوم)

بعدها ظهرت الكثير من الشائعات عن هوية هذا المشروع لكن يبدو بأن تسريبات اليوم هي الأضخم حيث أحب بعض المسربين أن يفسدوا ربما مفاجأة كابكوم لنا فتم ذكر بعض المعلومات عن هذا المشروع، منها بأنه سيكون عبارة عن إعادة إصدار للعبة Outbreak

ويتم تطوير اللعبة باستخدام محرك RE Engine المستخدم بتطوير الجزء السابع وريميك الجزء الثاني، كما سيتم تغيير نظام اللعب ليصبح مشابه لريميك ريزيدنت ايفل 2 مع كاميرا من فوق الكتف.

أحداث اللعبة تأخذنا لمدينة الراكون عقب انتشار فيروس T وسنخوض فيها مغامرة تعاونية تدعم 4 لاعبين للسعي معاً للنجاة من مستر إكس، طبعاً اللعبة الجديدة ستشهد إضافات عن اللعبة الأصلية مثل مناطق وشخصيات جديدة.

كما أنها ستركز على طور اللعب التعاوني ولن يكون هنالك طور لاعب ضد لاعب، وحسب التسريبات اللعبة ستصدر بالفترة مابين الربع الأول والثاني من العام 2020.

في الختام نذكركم أن هذه ما هي إلا شائعات وتسريبات حول اللعبة ولا يمكن اعتماد ما ورد بها بأنه مؤكد حتى موعد الإعلان الرسمي.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق