أخبار

تقرير: نتفلكس ستباشر عمليات تصوير مسلسل Resident Evil هذا الصيف

قبل أيام كان هنالك تسريبات تتحدث عن تحضيرات نتفلكس لإنتاج مسلسل مقتبس من عنوان Resident Evil وستتولى شركة Constantin Film عمليات إنتاجه.

اليوم ظهر تقرير من موقع Redanian Intelligence المتخصص بنقل أخبار مسلسل ويتشر ذكر فيه بأنه رصد قائمة إنتاج تخص مشاريع نتفلكس المقبلة ومن ضمنها تم ذكر اسم مسلسل ريزيدنت ايفل.

بحسب المعلومات سيتم بدأ عمليات تصوير المسلسل في جنوب افريقيا في صيف هذا العام وتحديداً  بشهر يونيو القادم، وسيتكون الموسم الأول منه من 8 حلقات كل حلقة مدتها 60 دقيقة.

التقرير لم يكشف أية معلومات عن حبكة القصة لكن تسريبات سابقة كانت قد رجحت أن تدور القصة حول أعمال أمبريلا الخفية والتي أنتجت فايروس T الذي كان السبب في انتشار الوباء وتحويل البشر إلى زومبي.

كما تم ذكر بأن المسلسل سيقدم شخصيتين رئيسيتين هما الأختين  Jade و Billie Wesker ابنتا Albert Wesker لكن من أم مختلفة. كذلك التقارير ذكرت بأن هذا المسلسل لن يتبع أحداث الألعاب إنما سيقدم قصة أصلية خاصة به. وهي تعتبر إعادة تصور للأفلام أيضاً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق