يبدو بأن هناك لعبة Resident Evil جماعية جديدة قيد التطوير

رغم كشف كابكوم عن الجزء الثامن من Resident Evil قبل شهور عدة إلا أن المعلومات الرسمية حوله مازالت شحيحة لدينا، ولكن القراصنة الذين سطو على بيانات الشركة تولوا مهمة تسريب بعض تفاصيلها التي وصلت لحد تسريب نسخة قابلة للعب.

ومؤخراً كان هناك إشاعة تتحدث عن أن طور الأونلاين في Resident Evil Village قد يكون مجاني. واليوم ظهرت أنباء جديدة تشير لوجود لعبة جماعية من رزدنت إيفل قيد التطوير لدى كابكوم.

هذه الأنباء ظهرت للعلن بعد أن أرسلت كابكوم دعوات للاعبين الراغبين في المشاركة في بيتا مغلقة مرتبطة بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لسلسلة رزدنت إيفل في مارس المقبل. طبعاً يمكن للاعبين التسجيل في البيتا الآن وسيكون للأعضاء في برنامج Resident Evil Ambassador الأولوية بالمشاركة.

طبعاً الجميع سارع بالربط بين هذه الدعوة وبين إعلان كابكوم أمس عن حدث جديد خاص بسلسلة رزدنت إيفل في 21 يناير الحالي الذي سيشهد الكشف عن تفاصيل جديدة للجزء الثامن Village مع استعراض أسلوب اللعب. والمزيد من أخبار السلسلة وقد يكون ضمن هذه الأخبار الكشف عن اللعبة الجماعية التي تم دعوة اللاعبين لاختبارها.

وبالعودة لتسريبات أونلاين جزء Village كانت قد تحدثت عن أن هذا الأونلاين سيكون مرتبط بشكل أو بآخر بلعبة  Resident Evil Revelations 3 وهي واحدة من المشاريع التي تم تسريبها ضمن تسريبات إصدارات Capcom بالسنوات الأربع القادمة.

Disqus Comments Loading...