أخبار

مخرج أفلام Resident Evil: أفلامنا نجحت لأنها احترمت اللعبة

resident-evil-the-final-chapter-movie

هنالك الكثير من الأفلام السينمائية المقتبسة من العاب الفيديو ولكن معظم هذه الالعاب للأسف لا تلقى النجاح الذي كان متوقع منها، مع وجود بعض الاستثناءات بالطبع وقد تكون أفلام  Resident Evil واحدة من هذه الاستثناءات حيث حققت سلسلة الافلام هذه نجاح كبير وجذبت الكثير من الجماهير إليها.

واليوم حدثنا مخرج فيلم Resident Evil: The Final Chapter السيد Paul W.S. Anderson عن أسباب نجاح هذه الأفلام حيث ذكر بأن نجاحها يعود إلى احترام مبتكريها لسلسلة ألعاب Resident Evil التي تم اقتباس الافلام منها وانتقد بعض الأفلام الأخرى التي يقدمها منتجيها من دون أن يفهموا طبيعة اللعبة حيث قال:

هذا الفيلم قام بالعمل عليه أشخاص يعشقون لعبة Resident Evil فهنالك بعض الأشخاص يكون لديهم ثقة زائدة بالنفس يتجرؤون على تقديم فيلم سينمائي مقتبس من لعبة فيديو من دون أن يقوموا بلعبها أو حتى من دون أن يكلفوا أنفسهم عناء البحث عن الأشياء التي يحبها اللاعبون فيها.

ولم يفوت Anderson هذه الفرصة من دون أن يروج لأحدث أفلام السلسلة والذي سيكون الجزء الاخير فيها حيث ذكر بانه سيحمل معه إجابات لكثير من الأسئلة المعلقة من الأجزاء السابقة والذي سنكتشف فيه الحقيقة الكاملة عن بطلة السلسلة وعن منظمة Umbrella.

وأخيراً نذكر أن فيلم Resident Evil: The Final Chapter سيتم عرضه بالصالات السينمائية في 27 يناير 2017.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق