أخبار

اكتمال عملية تصوير ريبوت فيلم Resident Evil – موعدنا معه في سبتمبر 2021

لعبة Resident Evil بجزئها الثامن رزدنت إيفل 8 Village لن تكون التجربة الوحيدة التي سنحظى بها في العام المقبل من هذه السلسلة. ففي أكتوبر الماضي تم الإعلان عن Reboot لسلسلة أفلام رزدنت إيفل.

ويبدو بأن Sony Pictures قد انتهت سريعاً من عمليات التصوير لريبوت فيلم رزدنت إيفل حيث أعلنت أمس عن انتهاء تصوير الفيلم بعد أن كانت هذه العملية قد بدأت في 17 أكتوبر الماضي في كندا واستغرق الانتهاء منها حوالي شهرين تقريباً.

الريبوت يتولى إخراجه Johannes Roberts ومن المقرر أن يعرض في الصالات السينمائية في 9 سبتمبر 2021. المخرج المعروف بتقديمه أفلام رعب كان قد أكد بأنه يريد العودة لجذور أول لعبتين من السلسلة وإعادة تقديم تجربتهما المرعبة التي حظي بها عندما قام بلعب تلك الألعاب أول مرة. وأشار المخرج إلى أنه سيربط تلك العناصر بقصة إنسانية متأصلة، تحكي عن بلدة أمريكية صغيرة «تحتضر» كي يجعل التجربة متصلة بجمهور هذه الأيام.

هذا ونذكر بأن Kaya Scodelario ستلعب دور Claire Redfield و Hannah John-Kamen كشخصية Jill Valentine و Robbie Amell في شخصية Chris Redfield و Tom Hopper في شخصية Albert Weske و Avan Jogia في شخصية Leon S. Kennedy وأخيرًا سيلعب Neal McDonough شخصية William Birkin.

كما تجدر الإشارة إلى أن «نتفلكس» ستعرض مسلسل رزدنت إيفل Infinite Darkness في 2021. الذي سيتوفر بنظام الحلقات.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق