أخبار

Resident Evil في صدارة قائمة ألعاب الرعب الأكثر مبيعا في تاريخ أمريكا

نجحت سلسلة ألعاب الرعب Resident Evil في تحقيق نجاح مدوي طوال الفترة الماضية سواء داخل اليابان أو خارجها لتصبح واحدة من أشهر عناوين الرعب التي شهدتها صناعة الترفيه بوجه عام سواء ألعاب الفيديو أو السينما، وبالتالي لم يكن من المفاجيء سيطرت الاسم على قائمة ألعاب الرعب العشرة الأكثر مبيعا في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية.

المحلل المالي Mat Piscatella كشف النقاب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر عن قائمة ألعاب الرعب الأكثر مبيعا في الولايات المتحدة الأمريكية ولم تكمن المفاجأة في وجود Resident Evil في الصدارة فقط، وإنما في السيطرة على 7 مراكز من أصل 10 في القائمة، الأمر الذي يوضح الفارق الشاسع بين أداء لعبة Capcom وبين عناوين الرعب الأخرى باختلاف توجهاتها.

من جهة أخرى شهدت عائدات شركة Capcom في الفترة الماضية نمو كبير بفضل العناوين الرئيسية التي قدمتها الشركة في الفترة الأخيرة ومازالت تحقق نجاحات تجارية مذهلة على كافة الأصعدة، بدءا من ريميك Resident Evil 2 وعنوان الاكشن Devil May Cry V و لعبة المغامرات Monster Hunter World التي تعد أسرع وأكثر لعبة مبيعا في تاريخ شركة النشر اليابانية.

تلك العناوين حققت انتشار تجاري موسع في الفترة الأخيرة على PC و Xbox One و PS4 ويعود الفضل في النسبة الأكبر من المبيعات إلى النسخ الرقمية التي تزداد بشكل ملحوظ يوما تلو الأخر.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق