أخبار

مطورين لعبة Resident Evil متحمسين لفكرة الواقع الافتراضي

residentevil 6

صرح منتج لعبة Resident Evil: Revelations 2 الاخ ميشيتيرو أوكابي ( Michiteru Okabe ) في مقابلة له مع موقع GameInformer  أنه مرة متحمس لفكرة الواقع الافتراضي وقال:

” أتوقع أن الفكرة منطقية خصوصا أننا أنتقلنا من 2D إلى 3D والحين جا الوقت أننا ندخل اللاعب وسط عالم اللعبة نفسها بدال ما تصير قدامه على الشاشة بس. التقنية موجودة وجاهزة وراح يكون فيه اشياء حلوة تجذب الناس أكثر لفكرة الواقع الافتراضي”.

” الفكرة نفسها تناسب أكثر من نوع للالعاب وأشوف أنها تناسب أكثر ألعاب الرعب اللي يكون فيها الإندماج مع العالم نفسه أكثر من الالعاب الثانية. أتوقع أننا لازم نبدأ جديا بالتفكير في وش نقدر نسوي بهذه التقنية لأن الفكرة منطقية جدا”.

أثناء المقابلة قال منتج لعبة Resident Evil HD الاخ يوشاكي هيراباشي ( Yoshiaki Hirabayashi ) أن كابكوم أعادة تصميم القصر المعروف في لعبة Resident Evil الأولى كنموذج بدائي في عالم الواقع الافتراضي وقال وهو يمزح أن إذا اللعبة بيصير لها إعادة تطوير مرة ثانية بتكون لعبة واقع افتراضي.

والله من جد أحس Resident Evil تصلح لها فكرة الواقع الافتراضي وش رأيكم شباب متحمسين للفكرة مثلي أو لا؟

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق