أخبار

مسرب أخبار يبشر بقدوم ريميك Resident Evil Code Veronica مستقبلاً

كابكوم وبعد نجاحها مع ريميك 2 Resident Evil كشفت عن مشروع آخر انتظره الكثير من اللاعبين وهو ريميك لعبة ريزدنت ايفل 3 المقرر صدوره في أبريل المقبل.

لكن ماذا بعد؟ هل ستنتهي الشركة من إعادة إصدار أجزاء السلسلة؟ أحد مسربي الأخبار والمتخصص في تسريب المعلومات عن مشاريع ريزيدنت ايفل ويدعى Evil VR حيث تحدث عن وجود معلومات لديه تشير إلى أن الشركة تفكر بعد طرح ريميك الجزء الثالث بالعمل على ريميك للعبة Resident Evil: Code Veronica التي صدرت لأول مرة عام 2000 للسيجا دريم كاست، ولكنه كان واضحاً بالإشارة إلى أن عملية تطوير هذا الريميك لم تبدأ بعد.

ولكن كان مثيراً للاهتمام قوله بأن كابكوم تسعى للربط بين أحداث ريميك Resident Evil: Code Veronica واحداث الجزء الثامن من السلسلة وهنا كشف بعض المعلومات عن القصة حيث ذكر بأنه سيأخذنا إلى جزيرة نائية وفيها سيكون علينا كلاعبين البحث عن الحقيقة وراء تورط الشركة بنشاطات مشبوهة وهي التي ابتكرت ايفيلين وأسلحة بيولوجية مشابهة.

وأخيراً ذكر المسرب بأن الكشف عن الجزء الثامن لن يتم قبل العام 2021. عموما ً بحال صدقت الشائعات وتم إطلاق ريميك للعبة كود فيرونيكا تكون كابكوم قد أتمت إعادة إصدار كل أجزاء السلسلة الكلاسيكية التي صدرت بين 1990 و2000.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق