أخبار

يبدو بأن Resident Evil 8 Village تستعير بعض العناصر من الجزء الرابع

إحدى الألعاب التي أذهلتنا رسومياً يوم أمس في حدث سوني كانت Resident Evil 8 Village وهي أحدث أجزاء سلسلة رزدنت إيفل والتي ستصدر في 2021 للبلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس والحاسب.

اللعبة كما تبين من عرضها ستستكمل قصة بطل الجزء السابع ايثان وزوجته ميا قبل أن يقتحم عليهم كريس حياتهم في مكان منعزل هربوا إليه ويقلب حياتهم راساً على عقب، اللعبة أيضاً لن تعتمد على الجزء الماضي في قصتها فقط بل أيضاً ستستعير منه منظور الشخص الأول.

اقرأ أيضاً: إشاعة: Resident Evil 8ستحتوي على ثلاثة أبطال قابلين للعب!

لكن رغم هذا هنالك تقارير تتحدث عن أن هنالك بعض العناصر باللعبة مستوحاة من الجزء الرابع مثل أجواء العالم والمخلوقات الغريبة والقلاع وغيرها، وبحسب مسرب الأخبار Dusk Golem فإن الشركة استعارت أيضاً نظام الـ inventory من الجزء الرابع مع لمسات من الجزء السابع.

نعود ونذكركم بلمحة عن قصة اللعبة بحسب وصف مطورها:

بعد سنواتٍ من الأحداث المأساوية التي وقعت في Resident Evil 7 Biohazard، عاد Ethan Winters لبدء حياته من جديد مع زوجته Mia، للعيش في سلامٍ وترك الماضي وراءهم. ومع ذلك، يظهر Chris Redfield -البطل الأسطوري من أجزاء السلسلة السابقة- ليعطِّل ويزعج حياتهم فجأة، تاركًا Ethan مدمرًا في كابوسٍ جديدٍ يبحث عن الإجابات.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق