أخبار

اللاعبون العرب يطلقون عريضة للمطالبة بتعريب Resident Evil 8

لا نستطيع أن ننكر بأن شركات الألعاب زاد اهتمامها بالسنوات الأخيرة كثيراً بدعم اللغة العربية وبتنا نشهد ألعاباً كثيرة تنطلق مع ترجمة أو حتى دبلجة عربية، كابكوم واحدة من هذه الشركات وسبق وقدمت لنا ألعاب بلغتنا الأم واللعبة الأسطورية Resident Evil 7 كانت من بينها.

لكن رغم أن الجزء السابع حمل معه الترجمة للعربية إلا أن كابكوم لم تقم بالمثل مع لعبتها الأخيرة أي ريميك رزدنت إيفل 3 والذي صدر له فيما بعد ترجمة غير رسمية. مع الإعلان عن الجزء الثامن كان هنالك تخوف لدى الكثير من اللاعبين العرب أن تتجاهل كابكوم أيضاً دعم العربية لاسيما بعد عدم ظهورها ضمن قائمة اللغات الرسمية المدعومة باللعبة.

وهنا قرر بعض اللاعبين إطلاق عريضة عبر  موقع Change.org وسرعان ما توجه الكثير من اللاعبين لدعمها والمشاركة بها علهم يستطيعون أن يوصلوا أصواتهم لشركة كابكوم وتستجيب لمطلبهم بتعريب الجزء القادم.

هذا ونذكر بأن اللعبة المقبلة ستحمل اسم Resident Evil 8 Village وستستعير بعض العناصر من الجزء الرابع لاسيما أجواء عالمها ونظام Inventory مثلاً، وستستكمل قصة الجزء السابع مع البطل ايثان ووجود شخصية كريس الذي سيقلب حياة ايثان رأساً على عقب.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق