أخبار

إشاعة: Resident Evil 8 قيد التطوير وقد تعود لمنظور الشخص الثالث

Resident Evilبعد نجاح Resident Evil 7 بدأ الجميع يسأل ما هو التوجه الذي ستتبعه كابكوم في الجزء الثامن من السلسلة، الشركة كانت قد صرحت في أبريل 2017 بأنها بدأت التخطيط للعبة Resident Evil 8 وبأن هذه اللعبة ستختلف كثيراً عن الجزء السابع ولكن حتى الآن لا يوجد إعلان رسمي عنها.

لكن اليوم صدر تقرير عبر Twisted Voxel يكشف بعض المعلومات التي قال بأنه حصل عليها من مصادره تؤكد بأن لعبة Resident Evil 8 قيد التطوير بالفعل لكن هذه اللعبة مازالت بالمراحل الأولى من عملية التطوير، أما عن قصة اللعبة فذكر المسرب بأن أحداثها ستقع على جزيرة هجرت مؤخراً والتي تحوي على المختبر السري وستتناول القصة الحقيقة وراء إنشاء Eveline  وغيرها من الأسلحة البيولوجية.

كذلك ستعلب الهلوسات عنصر هام بالقصة حيث لن يكون اللاعب قادر على التمييز بين ما هو حقيقي وبين ما هو خيالي، أيضاً تم ذكر بأن نجاح ريميك الجزء الثاني جعل كابكوم تفكر في العودة لاعتماد نمط الرؤية بمنظور الشخص الثالث ثم عاد وذكر بأنها لم تتوصل لقرار بعد إن كان هذا المشروع سيكون الجزء الرئيسي الثامن أم مجرد جزء فرعي مثل Code Veronica.

وكان لافتاً أيضاً ذكر المصدر بأن الشركة تعمل على تطوير ريميك للجزء الثالث والذي كنا قد سمعنا تلميحات قبل ايام باحتمال العامل عليه بحال نجاح الريميك الأخير، وأضاف بأن الجزء الثامن لن يصدر قبل أن يتم الانتهاء من Resident Evil 3 Remake.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق