أخبار

طور إضافي هزلي نسابق فيه الزمن بطريقه للعبة Resident Evil 7

Resident Evil 7

أصبحت Resident Evil 7 biohazard متوفرة الآن، واحتفالًا بالاستقبال الممتاز والأسطوري الذي حظت به، أعلنت “كابكوم” عن تفاصيل الإضافتين القادمتين. ستنطلق أولهما بعد أيام، وسيتكفلان بإضافة أطوار جديدة للعب، بجانب عِدة مقاطع فيديو تفاعلية مرعبة.

ستحمل الإضافة الأولى اسم Banned Footage Vol. 1 وستتوفر على بلايستيشن 4 أولًا في الواحد وثلاثين من يناير الجاري، على أن تنطلق على ويندوز وإكسبوكس ون في الواحد والعشرين من فبراير المقبل، وستُكلفك الإضافة 9.99 دولارًا أمريكيًا.

لكن ماذا ستقدم هذه الحزمة؟ ببساطة، ستقدم مقطعي فيديو يحتويان على مشاهد على اللاعب التفاعل معها من خلال Resident Evil 7 وليس مجرد مشاهدتها. هذين المقطعين يحملان اسم “Bedroom” و “Nightmare”.

أما بخصوص الطور، فهو يُدعى “Ethan Must Die” والذي لن يكون متوافقًا مع نظارة بلايستيشن VR كسائر اللعبة. وصفته الشركة اليابانية بأنه “صعبٌ بدرجة لا يمكن تصورها” وأنه غير متصلٍ أو مرتبطٍ أو ذا علاقةٍ بقصة Resident Evil 7 الأساسية.

سيتوفر طور آخر في الإصدار الثاني من إضافة Banned Footage أيضًا. من المقرر أن تنطلق في الرابع عشر من فبراير على بلايستيشن 4، قبل أن تصل للأجهزة الأخرى في الواحد والعشرين من نفس الشهر أيضًا. هذا يعني أن الإضافتين ستتوفران على نظامي مايكروسوفت في نفس اليوم.

سيحمل هذا الطور اسم “Jack’s 55th Birthday” وُصِفَ بأنه “طور إضافي هزلي”، يتحتم على اللاعبين فيه التسابق ضد عقارب الساعة وإطعام “Jack” طن من المواد الغذائية. ولن يدعم بلايستيشن VR أيضًا.

أما أشرطة الفيديو الأخرى، فستكون “21” و “Daughters”. وبخلاف الجزء الأول من الإضافة، ستكلفك هذه 14.99 دولارًا أمريكيًا.

بطبيعة الحال، جميع ما سبق متوفرٌ في تذكرة الموسم (Season Pass) الخاصَّة باللعبة، والتي تبلغ تكلفتها الإجمالية 29.99 دولارًا. من المقرر أن تتضمن هذه التذكرة فصل قصة آخر، لم تكشف “كابكوم” تفاصيله بعد.

يُذكر أن Resident Evil 7 متاحةٌ الآن في كل الأنحاء، على أنظمة ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، وحصلت على تقييم “لعبة أسطورية” من قِبلنا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق