أخبار

كابكوم: بلايستيشن 4 برو سيمنحكم أفضل تجربة للعب Resident Evil 7

resident-evil-7-bakers

يفصلنا أقل من شهرين عن موعد طرح لعبة الرعب Resident Evil 7 التي تريد كابكوم أن تعيدنا فيها إلى جذور اللعبة الأصلية وهي تعول على هذا العنوان كثيراً حيث تتوقع ان تبيع هذه اللعبة حوالي 4 مليون نسخة  في يومها الأول وترى بأن هذا الجزء سيحظى بإعجاب النقاد.

وكما نعلم جميعاً فإن كابكوم ستمنح لاعبي بلايستيشن 4 أساليب عدة لتجربة اللعبة فإما القيام بلعبها عبر بلايستيشن 4 العادي أو الحصول على أداء أفضل على بلايستيشن 4 برو أو من خلال تجربتها بنسخة الواقع الافتراضي عبر نظارات بلايستيشن في أر.

واليوم تحدث منتج اللعبة Masachika Kawata عن مزايا لعب Resident Evil 7 على جهاز سوني المطور بلايستيشن 4 برو أثناء إجابته عن سؤال حول ما هي التحسينات التي ستشهدها اللعبة بفضل قدرات بلايستيشن 4 برو حيث أفاد بأن هذا الجهاز يعد الوسيلة الأمثل لخوض تجربة اللعبة ناصحاً أيضاً اللاعبين بتجربتها باستخدام PlayStation VR  فقال:

إذا كانت ميزانية اللاعب تسمح باقتناء جهاز بلايستيشن 4 برو ولعب اللعبة عليه فإن ذلك سيكون التجربة الأمثل للعبة  Resident Evil 7، حيث سيحظى اللاعب بأفضل تجربة على الإطلاق بهذا الجهاز.

كما أنني أنصح اللاعبين بتجربة  Resident Evil 7 باستخدام نظارة  PlayStation VR فهي أفضل وسيلة ليشعر اللاعب بأنه منغمس داخل عالم Resident Evil 7 وأجوائها المرعبة.

من الجدير بالذكر أن Resident Evil 7: Biohazard ستصدر في 24 يناير على بلايستيشن 4 واكسبوكس ون وPC.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق