أخبار

كابكوم لا تُخطط لإطلاق Resident Evil 7 على نينتندو سويتش حاليًا

Resident Evil 7

أكنت تأمل في رؤية نموذجًا فعليًا قويًا لدعم الطرف الثالث على جهاز نينتندو سويتش في الوقت الراهن؟ لا ليس الآن. الكثير من الألعاب الضخمة لن تنطلق على جهاز نينتندو الجديد، والآن، أتى دور Resident Evil 7.

وفقًا للمنتج “ماساتشيكا كواتا” والمخرج “كوشي ناكايشي” فإن شركة “كابكوم” لا تخطط لإحضار Resident Evil 7 على جهاز نينتندو سويتش.

ليس لدينا أيّ خطط حالية لإحضار Resident Evil 7 على نينتندو سويتش، ومع ذلك، أعتقد أن الجهاز فريدٌ جدًا من نوعه.

يمكن القول أن “كابكوم” في حالة انتظارٍ حاليًا لرؤية نتائج وحجم الإقبال على الجهاز بعد انطلاقه، ومن ثمَّ التصديق على نقل نسخة من Resident Evil 7 إلى نينتندو سويتش أو دحر الفكرة تمامًا.

كما ذكرت، ليست Resident Evil 7 وحدها، لدينا أيضًا Titanfall 2 التي لا يرى مطوروها في Respawn Entertainment أنها تصلح للجهاز المنزلي-المحمول من الأساس. فضلًا عن Mass Effect Aandromeda التي يتخذ مطوروها أيضًا وضعية الانتظار لحين رؤية أداء الجهاز بالسوق.

على الجانب المشرق، ألمحت نينتندو إلى انعقاد أكثر من 80 عملية تطوير لألعاب خاصّة بجهاز سويتش في الوقت الحالي. وبالفعل رأينا استجابةً مقبولة من الطرف الثالث مع انطلاق الجهاز، بعد الإعلان عن إطلاق Skyrim و Minecraft و Skylanders و Just Dance وغيرهم.

هذا ويُذكر أنه من المقرر إطلاق Resident Evil 7 في الرابع والعشرين من يناير، على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق