أخبار

Resident Evil 7 أسرع ألعاب الرعب والنجاة مبيعاً بالتاريخ، والمزيد عن مبيعات ألعاب ناشرها

Resident Evil 7كابكوم من الشركات التي لا تتردد أبداً بالبوح بنتائج مبيعات ألعابها فهي من الحين للآخر تكشف عن المبيعات التي حققتها سواء كانت تلك الارقام عالية أم منخفضة ومخيبة لآمال الشركة.

اليوم شاركتنا كابكوم بقائمة تضم أرقام محدثة لمبيعات ألعابها منذ صدورها حتى 31 ديسمبر 2018، كان من بينها مبيعات أجزاء Resident Evil  حيث علمنا بأن مبيعات الجزء السابع الأسطوري بلغت 6.1 مليون نسخة مباعة خلال سنتين من إطلاقها وهذا يجعلها أسرع لعبة رعب ونجاة مبيعاً في التاريخ.

فمثلاً مقارنة مع لعبة Amnesia: The Dark Descent فهي باعت خلال 7 سنوات 4.5 مليون نسخة فقط، أما Dead Space 1 فباعت 4 مليون نسخة خلال عامين، ولعبة Dying Light باعت 5 مليون فقط خلال عامين.

طبعاً هذا الجزء لم يتمكن بعد من بلوغ رقم مبيعات الجزء الخامس الذي حقق مبيعات وفق قائمة اليوم بنحو 11مليون نسخة أو مبيعات  الجزء السادس مع 8.8 مليون نسخة مباعة.

بالانتقال لألعاب أخرى بالشركة تم الكشف بأن مبيعات Monster Hunter: World وصلت إلى 11.9 مليون نسخة أما مبيعات Street Fighter V فمازالت عند رقم 2.9 مليون نسخة، وبلغت مبيعات Monster Hunter Generations Ultimate حوالي 3 مليون نسخة مباعة.

إليكم أدناه قائمة بمبيعات سلسلة Resident Evil:

Resident Evil 5 – 11M
Resident Evil 6 – 8.8M
Resident Evil 4 – 7.3M
Resident Evil 7 – 6.1M
Resident Evil – 5M
Resident Evil 2 – 4.9M
Resident Evil Remake – 3.6M
Resident Evil 3 – 3.5M
Resident Evil 0 – 3.3M
Resident Evil CV – 2.5M
Resident Evil ORC – 2.5M
Resident Evil Revelations 2 – 2.4M
Resident Evil Revelations – 1.9M
Resident Evil Outbreak – 1.4M
Resident Evil: The Umbrella Chronicles – 1.3M

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق