أخبار

منتج Resident Evil 7: الرعب طاغي عليها وهي من منظور الشخص الأول

resident-evil-7-screenshot12

يسعى مطورو Resident Evil 7 في كل مقابلة يتم إجراؤها معهم هذه الأيام لتذكير اللاعبين بأن هذا الجزء سيعود بنا إلى جذور السلسلة الأصلية أي إلى نمط الرعب والابتعاد عن التركيز على المسدسات وإطلاق النار، ولقد أعاد اليوم منتج اللعبة Masachika Kawata التأكيد على هذا الأمر.

حيث تحدث من خلال مقابلة صحفية تم إجراؤها معه عن تنوع أسلوب اللعب وميكانيكياته وما ستقدمه لعبة Resident Evil 7 من تجربة لعب للاعبين حيث قال:

إن واحدة من أبرز العناصر بأسلوب لعب Resident Evil 7 والتي ليست موجودة في الديمو الخاص بها هي الاشتباكات، في النسخة النهائية هنالك العديد من ميكانيكيات أسلوب اللعب بما في ذلك الاشتباكات وسيكون هنالك بعض من إطلاق النار.

واحدة من الامور التي أحب أن أؤكد عليها هو أنه ليس دائماً سيكون هنالك تبادل لإطلاق النار فقد يكون أحياناً من مصلحتك أن تهرب من الاشتباك أو أن تستخدم بعض الأدوات ضد عدوك بطرق مختلفة، هذا مانقول عنه محاولة النجاة من الرعب فإن النجاة والرعب هما عاملين أساسين في Resident Evil 7.

كما أكد Kawata بأن لعبة Resident Evil 7 ستكون من منظور الشخص الأول وقال بأنه تم اختيار هذا المنظور لأنهم وجدوا فيه الأنسب لتقديم تجربة الرعب الخاصة بهذه اللعبة بحيث يشعر اللاعب بانه ليس هنالك أي شيء بينه وبين عدوه، أما عن قرار العودة لطابع الرعب فذكر  Kawata بأنه نابع من رغبتهم بالاستماع لآراء وطلبات اللاعبين ومن أجل ذلك فإن اللاعب في هذا الجزء لن يحصل على عناصر سحرية تعطيه قدرات خارقة بل سيكون هنالك فقط الأدوات التي تمكنه من النجاة في اللعبة.

من الجدير بالذكر أن لعبة  Resident Evil 7 قادمة في 24 يناير على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق