أخبار

تسريب تفاصيل جديدة بخصوص قصة Resident Evil 7 والشخصية الرئيسية

Resident Evil 7

تحاول “كابكوم” أن تبقى هادئةً -إلى حدٍ ما- حيال الكشف عن تفاصيل حبكة وشخصيات Resident Evil 7، بل اختارت بدلًا من ذلك التشويق ببطء لبعض المعلومات من خلال عددٍ من الإعلانات الغامضة وإطلاق نسخة ديمو من اللعبة.

ومع ذلك، أُعلِن عن بعض الأشياء الجديدة التي سنراها في اللعبة من خلال تقييم ESRB الأخير لها، بما في ذلك اسم الشخصية الرئيسة للعبة.

رُبما يتضمن الآتي حرقًا وإفسادًا لما ستعلنه الشركة لاحقًا فيما يخصُّ اللعبة، لذا، اقرأ على مسؤوليتك الخاصَّة.

أولًا، ستجعلك Resident Evil 7 تأخذ دور شخص يُدعى “إيثان”، الذي سيستهل مشواره في البحث عن زوجته المفقودة؛ تذكِّرنا بأحداث Silent Hill 2.

وفيما يتعلق بالقتال، ستتمكن من استخدام المسدسات، والبنادق، وقاذفات اللهب، والمناشير، والقنابل المتفجرة؛ وهنا كما كان الحال مع Resident Evil 4.

وعلى صعيد المشاهد السينمائية باللعبة، ستشهد فقدان أحد الأشخاص لذراعه عن طريق منشار، وشخص آخر سيفقد ساقه بواسطة مجرفة حادة، وستظهر شخصية أخرى مسكينة مخوّزَقَة من وجهها.

يُشار -أخيرًا- أن Resident Evil 7 ستصدر في الرابع والعشرين من يناير في العام المُقبل، على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، وبلايستيشن VR.

لا تنسَ إخبارنا برأيك في تلك التفاصيل أدناه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق