نعلم جميعًا أن كابكوم قررت العودة مع Resident Evil 7 للتركيز على الرعب بشكل أساسي مجددًا؛ وهو ما نشأت عليه RE من الأساس وجعلتها أحد أكثر السلاسل شهرةً ونجاحًا. ويبدو أن مطوري هذا الجزء يُدركون ما عليهم فعله ويرغبون في تقديم المواقف المرعبة و “الخوف الفطري”.
تجلى لنا ذلك من خلال تصريحات المنتج “ماساتشيكا كاواتا” خلال إحدى المقابلات التي عُقِدت معه مؤخرًا.
تحتاج لابتكار مواقف وحالات تجمع بين عناصر الصدمة والمفاجأة والخوف الغريزي الذي نشعر به جميعًا تجاه أي مجهول. مثلًا، الغرف المظلمة التي تخشى وجود أعداءٍ يتربصون لك فيها، والمشاهد الصادمة المتمثلة -مثلًا- في ظهور مخلوقات فجأة خارج نافذتك تدمر كل ما حولك. كل لحظة صغيرة تُضيف للتجربة وتجعلها جيدة ومخيفة حقًا.
يُذكر أن Resident Evil 7 ستصدر في الرابع والعشرين من يناير المُقبل، على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.