أخبار

ديمو Resident Evil 7 تنطلق على PC مع كشف متطلبات تشغيلها

Resident Evil 7

في الموعد المحدد بالضبط، انطلقت ديمو Resident Evil 7 على نظام مايكروسوفت ويندوز اليوم. وبذلك، تسمح “كابكوم” لمجموعة جديدة من اللاعبين بتجربة لعبة الرعب التي تنطلق بشكل كامل في يناير كانون الثاني.

تحمل هذه النسخة التجريبية اسم The Beginning Hour، وهي متوفرة للتحميل حاليًا بشكل مجاني عبر متجر Steam. هذا وصف كابكوم لهذه التجربة:

تستيقظ وحيدًا على الأرضِ في مزرعة مهجورة. يتلاشى ضوء النهار بسرعة. يجب أن تجد وسيلةً للخروج.

لم تكتفِ الشركة اليابانية بهذا فحسب، بل أزاحت السِتار عن متطلبات التشغيل الدُنيا والموصى بها على أجهزة الحاسب الشخصي. تجدها أدناه:

Resident Evil 7

كما أعلنت كابكوم أن Resident Evil 7 ستحتوي على إعدادات ضخمة على نسخة PC، من بينها الظلال المتغيرة، وتأثير Bloom، والكثير الكثير، تجدهم جميعًا هنا.

Resident Evil 7 PC

يُشار إلى أن Resident Evil 7 ستنطلق في الرابع والعشرين من يناير المُقبل، على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون. وتأتي اللعبة قبل أيام قليلة من عرض فيلم Resident Evil: The Final Chapter في صالات ودور العرض السينمائي، في السابع والعشرين من نفس الشهر، بجُلِّ دول العالم.

بالمناسبة، ديمو Resident Evil 7: Beginning Hour متوفرٌ  أيضًا على بلايستيشن 4 وإكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق