أخبار

ريميك Resident Evil 3 خضع لتغييرات عديدة لربط أحداثه بالجزء الرابع

من خلال مقابلة صحفية تمت مؤخرا بين PlayStation Blog و Kiyohiko Sakata مخرج ريميك Resident Evil 3، تم كشف النقاب عن تفاصيل جديدة متعلقة بالتغييرات التي خضعت لها اللعبة ليتم ربطها بالجزء الرابع.

المخرج أوضح أن التغييرات التي شهدتها Resident Evil 3 فيما يتعلق بتصميم الزومبيز المصابين بعدوى الطفيليات تم تنفيذها عن عمد بشكل متطابق –على المستوى البصري- مع مخلوقات Ganados بهدف ربط الجزء الثالث بالجزء الرابع.

فريق التطوير أستقر على التغييرات الخاصة بالقدرة النهائية للوحش Nemesis ضمن أحداث الجزء الثالث بسبب وجود كائنات Ganado في الجزء الرابع من أحداث السلسلة، وهم البشر الذين تعرضوا للإصابة بتلك الطفيليات وتحولوا إلى ما يشبه الزومبي ولكن بشكل أكثر عدائية.

المخرج تابع تصريحاته موضحا رغبة فريق التطوير في أن يكون الأعداء المصابين بطفيليات NE-α (أحد الأنواع الطفيلية المهندسة وراثيًا بواسطة Umbrella Europe وتعرف باسم Nemesis Alpha) متشابهين بصريًا مع مخلوقات Ganados المصابين بطفيليات Plagas (طفيليات طبيعية يمكن أن تعيش في عدد من الكائنات المضيفة من البشر) وهو ما يعد وسيلة مثالية للاعبين لمعرفة كيف تتلائم قصة Nemesis ونشأته مع أحداث سلسلة Resident Evil بأكملها.

من المحتمل أن تؤدي تلك التغييرات إلى وجود اتصال مباشر بين أحداث الجزء الثالث والجزء الرابع، حيث لا تزال شركة Umbrella تحقق في طفيليات Plagas وتأثيرها على البشر.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق