أخبار

مصدر إعلامي يتوقع الكشف عن Resident Evil 3 Remake قبل TGA 2019

ليس هنالك دخان دون نار هذا المثل الشعبي ينطبق الآن تماما على الضجة المثارة حول وجود نية لدى كابكوم بالكشف عن Resident Evil 3 Remake

فقبل عدة أيام انتشرت صور مسربة قيل أنها تخص غلاف اللعبة مما جعل الشائعات السابقة قابلة للتصديق بشكل أكبر، ولم يبقى هنالك سوى معرفة الموعد الذي سنحصل فيه على هذا الإعلان.

طبعاً أغلب التوقعات تقول بأننا سنحصل على إعلان الكشف في حفل جوائز لعبة العام 2019 ولكن اليوم المحلل دانييل أحمد الشهير والعليم بأمور وخفايا الصناعة نشر تغريدة يسأل فيها، ماذا لو تم الكشف عن اللعبة قبل ذلك الحدث؟

هذا أمر مثير للاهتمام بالطبع لأنه ليس هنالك من حدث آخر تم الإعلان عنه قبل تاريخ 12 ديسمبر الحالي إلا أن البعض توقع بأنه لو كان توقع أحمد صحيح فإن هذا سيكون ربما بحلقة State of Play تعلن عنها سوني بالأيام القليلة المقبلة.

عموماً وقبل الختام ندعوكم للاطلاع على مقالنا هذا حول أهم التحسينات والتغييرات التي نرغب برؤيتها في ريميك Resident Evil 3

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق