أخبار

هل يتم التلميح لريميك Resident Evil 3 عبر تويتر؟

Resident Evil 3
قبل إصدار ريميك Resident Evil 2 بالأسواق، ظهرت شائعات وتلميحات مختلفة تؤكد وجود نية للعمل على ريميك مخصص للجزء الثالث من السلسلة، وبعد نجاح الجزء الثاني على مستوى المبيعات والتقييمات والعودة القوية لشركة كابكوم في الفترة الأخيرة، ينتظر اللاعبين الكشف عن الأمر بشكل رسمي، ولكن الناشر الياباني يفضل التشويق أولا على ما يبدو.
 
مؤخرا بدأت الصفحة الرسمية لألعاب Resident Evil عبر تويتر من خلال صورة لشخصية Jill من لعبة Resident Evil الأصلية تتساءل عن ما كان أحد يراقبها، مع الأخذ بعين الإعتبار أن الشخصية السابق ذكرها هي البطلة الرئيسية للجزء الثالث، وهو ما أعتبره البعض تلميح لعودة الشخصية من جديد في الريميك المنتظر الكشف عنه جنبا إلى جنب مع العدو الغني عن التعريف Nemesis.
 
التلميح الثاني جاء من خلال صورة لشخصية Claire تحدق في فتحة كبيرة في أحد الجدران، وتتسائل التغريدة عن سبب هذا الدمار، موضحة أن البعض لا يدرك مفهوم الأبواب بشكل جيد، في إشارة لشخصية Nemesis المعروف بإيجاد طريقه الخاص دون الحاجة لاستخدام الأبواب أو النوافذ.
 

بالطبع لا يمكن إعتبار تلك التلميحات إعلان رسمي عن وجود الجزء الثالث قيد التطوير، ولكن بالنظر للتسريبات السابقة حول خطط كابكوم لمعرض E3 2019، قد يكون خبر الإعلان عن اللعبة أحد أضخم مفاجأت المعرض المرتقب.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق