أخبار

رسميًّا: التفاصيل الكاملة للعبة Resident Evil 3 Remake Demo.. تصدر بعد 3 أيام

بعد التقرير الذي ألمح البارحة إلى أن نسخة Resident Evil 3 Remake Demo ستصدر في العشرين من مارس الجاري، خرجت شركة Capcom للإعلان عن موعد هذه النسخة التجريبيَّة المجانيَّة، بشكلٍ رسميٍ اليوم.

ووفقًا لما جاء على مدوَّنة الشركة اليابانية الرسميَّة، فإن هذه النسخة ستتوفر في التاسع عشر من مارس الجاري، في تمام السابعة صباحًا بتوقيت الرياض، على Xbox One. فيما من المزمع أن تصل النسخة إلى جهازيّ PS4 و PC في تمام الثامنة مساءً، بتوقيت الرياض كذلك.

وبجانب ذلك، أعلنت Capcom أنها ستفتح أبواب النسخة التجريبية المجانية “Beta” للعبة الجماعية Resident Evil Resistance في السابع والعشرين من مارس الجاري. وستتوفر هذه النسخة بالضبط في العاشرة صباحًا بتوقيت السعودية، على PS4 و Xbox One. بينما ستصل إلى لاعبي PC عبر Steam في تمام الثامنة مساءً على ذات التوقيت.

Resident Evil 3 Remake Demo

ستخوِّل “Resident Evil 3: Raccoon City Demo” اللاعبين من الدخول إلى حذاء البطلة الأسطورية Jill Valentine بينما تتعاون مع Carlos Oliveira ومنظمة Umbrella Biohazard Countermeasure Service لإجلاء المدنيين من مدينة Raccoon City المتهالكة.

وبينما تقاتل وتكافح Jill لإنقاذ المدنيين الأبرياء، يتحتم عليها أيضًا إنقاذ نفسها من أسلحة Nemesis البيولوجية التي لا هوادة فيها، والتي تسعى فقط للتفك بها في أقرب فرصة.

Resident Evil Resistance Open Beta

Resident Evil Resistance هي تجربة جماعية غير متكافئة أربعة ضد واحد، تأتي ضمن حزمة Resident Evil 3 الجديدة. وفي هذه النسخة التجريبية، يتوفر للاعبين خيارٌ لأخذ دور Daniel Fabro -وهو أحد العقول المدبرة “Masterminds” الأربعة ف اللعبة- من أجل إجراء تجارب ملتوية عبر استخدام العديد من الأسلحة البيولوجية والفخاخ، على مجموعة من المدنيين بشكل يومي.

في المقابل، يمكن للاعبين أن يتحدوا سويًا كواحدٍ من الأربعة من الناجين الستة “Survivors”. يمتلك كل واحدٍ من هؤلاء الناجين قدرةً فريدةً ستمكنه من مساعدة فريقه للهرب من التجارب قبل نفاد الوقت.

وفي الأخير، يُشار إلى أن لعبة Resident Evil 3 Remake ستصدر في الثالث من أبريل بشكل كامل، على PC و PS4 و Xbox One.

فيديو Resident Evil 3: Raccoon City Demo:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق