أخبار

منتج Resident Evil 3 يؤكد: الريميك سيقدم تغييرات عديدة مقارنة بالنسخة الأصلية

أجادت كابكوم عندما قدمت للاعبين ريميك الجزء الثاني من سلسلة Resident Evil  حيث عده الجميع بأنه أكثر من مجرد ريميك لما حمله من اختلاف بالرسوم وحتى إضافات بالمحتوى، ولكن يبدو بأن كابكوم ستصل لأبعد من هذا مع ريميك Resident Evil 3

هذا ما ذكره منتج اللعبة Peter Fabiano في مقابلة له حيث ذكر بأن هنالك الكثير من الأمور التي أعيد العمل عليها بهذا الريميك والتي ستحمل تغييرات عن اللعبة الأصلية بشكل أكبر مما رأيناه في ريميك الجزء الثاني.

الاختلافات ستصل للقصة ودور الشخصيات بها حيث تريد كابكوم بهذا الريميك أن نشعر أكثر بالشخصيات ونعيش تجربتها، على سبيل المثال سنلاحظ بأن شخصية Dario Rosso ستلعب بالريميك دور أكبر مما قامت به بالنسخة الأصلية – يوجد حرق- وهو لمن لايعلم مدني يمنح بطلة اللعبة ملجأ كان قد وجده سابقاً بعد أن فقد عائلته في مدينة راكون.

كذلك قد نحصل في الريميك على مصير مختلف للشخصيات عن اللعبة الأصلية وتم ذكر اسم Brad Vickers – يوجد حرق – وهذه الشخصية كانت قد تعرضت للموت الشنيع في القصة الأصلية على يد النمسس، فهل سنشهد لها مصير مختلف بالريميك؟ هذا ما لم يجب عليه المنتج.

أيضاً اهتمت كابكوم بحسب المنتج بتغيير تصميم جيل بحيث يعكس مظهرها كونها فتاة مستعدة للأكشن وهذا يعكس توجه الريميك بشكل عام لاعتماد الأكشن أكثر بهذه اللعبة.

بالنهاية أكد المنتج بأن العمل على الريميك انتهى بنسبة 90% ولم يبقى سوى تحسينات طفيفة قبل اكتمال عملية التطوير. وهو سيصدر في ربيع 2020 مع لعبة الاونلاين.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق