أخبار

بإمكانك لعب ريميك Resident Evil 3 بنكهة Dino Crisis بفضل تعديل جديد

نجحت كابكوم في تقديم مشاريع ريميك لألعابها الكلاسيكية ولاسيما Resident Evil والتي كان آخرها ريميك الجزء الثالث الأسطوري ولكن رغم هذا العديد من اللاعبين يطالبون الشركة أن تلتفت لعنوان منسي ومهجور منذ زمن وتقديم ريميك له وهو Dino Crisis

تجاهل كابكوم لهذا المشروع يبدو بأن شجع أحد محترفي تطوير التعديلات أو الـMods ليطور تعديل يمزج بين عناوين دينو كرايسس وريزيدنت ايفل، حيث قام فريق Nexus Mods بنشر تعديل يتيح للاعبي ريميك الجزء الثالث أن يواجهوا الديناصورات بدل من الزومبي والوحوش في اللعبة. وبهذا نرى بأنه بات على جيل قتال الديناصورات كما كان يفعل أبطال Dino Crisis.

اقرأ أيضاً: لنتعرف على Dino Crisis وأهم التغيرات التي نتمنى رؤيتها في الريميك المتوقع

هذا وكان مسرب أخبار شهير قد ذكر مؤخراً بأن كابكوم بدأت قبل سنوات بالعمل فعلاً على مشروع من سلسلة Dino Crisis لكنها بعد ذلك قامت بإلغائه وحتى هذه اللحظة يمكن القول بأن مصير السلسلة مازال كمصير ديناصوراتها “منقرضة” بحسب وصفه.

عكل بما أن كابكوم مهتمة بالآونة الأخيرة بسماع آراء اللاعبين فربما تقرر تلبية طلب عشاق سلسلة دينو كرايسس وتعيد إليهم التجربة بريميك محترم، يا عشاق السلسلة أعلوا أصواتكم أيضاً للمطالبة بها ولغاية أن تقرر كابكوم تلبية طلبكم يمكنكم التمتع بقتل الديناصورات في ريزيدنت ايفل 3 حالياً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق