أخبار

اكتشاف تاريخ سري بعرض ديمو Resident Evil 3 والأصابع تشير لموعد طرح الجزء المقبل

بينما تتحضر كابكوم لإطلاق ريميك Resident Evil 3 –الأسطورية– نشهد تزايداً في وتيرة التسريبات حول الجزء المقبل الذي سمعنا عنه مؤخراً بأنه قد يغضب الكثير من عشاق السلسلة.

مسرب الأخبار Aesethic Gamer سبق وقال بأن العام 2021 سيكون عاماً حافلاً لجمهور السلسلة وهذا جعلنا جميعاً نعتقد بأن الجزء الرئيسي المقبل سيصدر في 2021 لكن يبقى السؤال متى؟

اقرأ أيضاً: بين 1999 و2020 كيف تغيرت Resident Evil 3 وماهي العناصر الجديدة بالريميك؟

اليوم ظهر تقرير بأن بعض اللاعبين اكتشفوا أن عرض ديمو Resident Evil 3 ربما يكون قد حمل بأحد مشاهده تلميحاً لموعد طرح اللعبة الجديدة حيث ظهر تاريخ مخفي بأحد المشاهد يشير إلى 28 يناير 2021 كما نشاهد بالصورة أدناه.

هذا وكان المسرب Aesethic Gamer قد ذكر بأن الجزء المقبل سيكون مختلف كثيراً عن الأجزاء السابقة ويعتبر ابتعاداً كبيراً عن أساسياتها، ويتوقع بأن الكشف عنه لن يكون بعيداً، كما قال بأن الجزء الجديد بدأ تطويره منذ عام 2016 ومع طرحه العام القادم سيكون قد مر على تطويره ما بين 4 الى 4.5 عاماً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق