أخبار

كابكوم: نسخ أقراص Resident Evil 3 Remake قد تتأخر عن موعدها

أعلنت شركة Capcom أن إطلاق نسخ الأقراص من لعبة Resident Evil 3 Remake قد يتعرض للتأخير أو التأجيل في أوروبا، اليوم.

وتأتي الأخبار من التغريدة التي نشرها الحساب الرسمي البريطاني للشركة على تويتر، والتي أوضحت أن إطلاق اللعبة قد يتأثر بأزمة كورونا المستمرة.

قد تشهد بعض الأسواق الأوروبية بعض التأخير في استلام شحناتها من السلع، بما يشمل في ذلك نسخ أقراص الألعاب.

نحن نتَّبع اللوائح الرسمية من كثب؛ للتأكد من أننا نعطي الأولوية لجماهيرنا وموظفينا وشركائنا. وعلى هذا النحو، نقيم اتصالاتٍ على نحوٍ متكرر مع موزعينا المحليين وشركائنا من تُجار التجزئة في كل الأسواق، لتوفير النسخ بمجرد ما أن تسمح ظروف الاستيراد المحليَّة بذلك.

وأضاف البيان:

يرجى التحقق من بائع التجزئة لديكم لمزيد من التحديثات بشأن الطلبات الفردية ومدى توفر أقراص Resident Evil 3 Remake ونسخ Collector’s المميزة.

أو أرح بالك واشتري النسخة الرقميَّة.

وسبق وأن أعلن ناشر Final Fantasy 7 Remake مُحذرًا من تأخر وصول بعض نسخ الأقراص بسبب تداعيات كورونا المستجد، في مختلف أنحاء العالم.

يُشار إلى أن لعبة Resident Evil 3 Remake ستصدر في الثالث من أبريل، على PC و PS4 و Xbox One– مع العلم أننا نتبع المنطقة الأوروبية في الإصدار.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق