أخبار

غرابة Resident Evil القادمة تتكشف أكثر فأكثر – ساحرة تضحك ولا تموت وزومبي مع دروع وسيوف!

في الجزء السابع من Resident Evil توجهت كابكوم أكثر نحو الرعب فقدمت تجربة مختلفة عن الأجزاء الماضية، ويبدو بأن كل المؤشرات ترجح بأن الجزء المقبل سيكون أكثر بعداً عن السلسلة وأحد المسربين قال بأن ذلك قد يغضب عشاقها.

مسرب الأخبار AestheticGamer عاد من جديد ليحدثنا أكثر عن اللعبة التي سبق وقال بأنها ستصدر في 2021 حيث أخبرنا بتغريدة جديدة له  بأنه يعلم بأن مواضيع مثل “الماورائيات” والهلوسة ربما يبدوان للبعض بأن اللعبة ستكون مشابهة لسايلنت هل تقريباً لكن الأمر ليس كذلك.

أيضاً نشر تفاصيل إحدى مشاهد اللعبة التي سربها له أحد المشاركين ببرنامج سفراء كابكوم، بهذا المشهد يكون اللاعب في قرية تمتلك عدة طرق للوصول إلى القلعة وأثناء الطريق يواجه اللاعب رجال وحوش وزومبي يلبسون دروعاً ويحملون السيوف، ليس هذا فقط بل سنلتقي بساحرة تضحك بشكل دائم والأسوأ بأنها لا تموت ولكن إذا أطلقت عدد كافي من الرصاص عليها ستتحول لسرب من الحشرات.

هذا وكان المسرب قد أخبرنا أول أمس بأن اللعبة ستكون من بطولة “إيثان” الشخصية الأساسية في الجزء السابع، وهي من منظور الشخص الأول الأمر الذي لن يعجب الكثيرين على ما أعتقد. وكان البعض قد اكتشف  تاريخ سري بعرض ديمو Resident Evil 3  يعتقد بأنه يشير لموعد طرح الجزء القادم.

كلما قرأت أكثر مثل هذه التسريبات ينتابني إحساس بأن اللعبة تشبه الجزء الرابع تقريباً، فما رأيكم أنتم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق