أخبار

تحديد موعد إصدار إضافة Ghost Survivors للعبة Resident Evil 2


تعلم كابكوم جيدا أن نجاح ريميك Resident Evil 2 سيشكل فارقا كبيرا في مستقبل الشركة مع ألعاب السلسلة، خاصة وأن هناك مطالبات باعادة إحياء أشهر الأجزاء الكلاسيكية سواء الثالث أو الرابع، وفي ظل النجاح المدوي الذي حققه الجزء الثاني حاليا، تم الكشف عن موعد إصدار أول محتوى إضافي مخصص للقصة.

المحتوى الإضافي الأول للعبة الرعب يأتينا في 15 فبراير 2019 بعنوان The Ghost Survivors وفقا لما تم الإعلان عنه عبر صفحة اللعبة الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي تويتر، ويقدم للاعبين ثلاثة قصص مختلفة هي No Time to Mourn و Runaway و Forgotten Soldier.

شركة كابكوم لم تحدد الشخصية الرئيسية في كل قصة، ولكن على ما يبدو أن ابنة العمدة واحدة من الشخصيات الرئيسية بالإضافة لأحد الجنود من فرقة Hunk العسكرية و Robert Kendo مدير متجر الأسلحة الذي يحمل نفس الأسم.

Resident Evil 2 متاحة حاليا بالأسواق للحاسب الشخصي وإكس بوكس ون وبلايستيشن 4، ولم يحتاج العنوان لوقت طويل قبل شحن 3 مليون نسخة حول العالم.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق