أخبار

شحنات ريميك Resident Evil 2 تصل إلى 4.2 مليون نسخة

شاركتنا كابكوم تفاصيل وافية عن مبيعات ألعابها في العام المالي الماضي منذ عدة شهور، ويبدو أن نجاحات الشركة اليابانية لم تتوقف بأي شكل من الأشكال بعدما أوضحت أرقام الشحنات الجديدة استمرار ألعاب Resident Evil 2 و Devil May Cry 5 في تحقيق انتشار أوسع حول العالم.

موقع Gamingbolt أوضح أن مبيعات ريميك Resident Evil 2 البالغة 4 مليون نسخة في أخر تقرير وصلت مؤخرا إلى 4.2 مليون نسخة تم شحنها حول العالم، لتقترب أكثر وأكثر من مبيعات اللعبة الأصلية التي حققت 4.96 مليون وحدة مباعة وقت طرحها بالأسواق، في حين أن Devil May Cry 5 شهدت بيع 100 ألف وحدة إضافية في الفترة الماضية لتصبح إجمالي المبيعات 2.1 مليون نسخة حول العالم.

اللعبة الأكثر والأسرع نجاحا في تاريخ كابكوم Monster Hunter World تمكنت هي الأخرى من الوصول إلى شحن 12.4 مليون نسخة حول العالم، بعد أن وصلت إلى 12 مليون بنهاية مارس الماضي، ومع إطلاق المحتوى الإضافي Iceborne الذي يعد أضخم إضافات اللعبة حتى يومنا هذا، يتوقع أن تزداد المبيعات بشكل ملحوظ في الفترة القادمة على كافة المنصات.

جديرا بالذكر أن شركة كابكوم أكدت سابقا وجود عدة عناوين قيد التطوير حالياً بمحرك RE Engine.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق