أخبار

نسخة خاصَّة من Resident Evil 2 Remake تبلغ تكلفتها 3383 ريالًا!

Resident Evil 2 Remakeأعلن الناشر Capcom عن نسخة خاصّة من لعبة Resident Evil 2 Remake تبلغ تكلفتها 900 دولارًا -أي ما يعادل 3383 ريالًا سعوديًا بأسعار اليوم- عبر موقعه الرسمي.

 

إذًا لِمَ؟ أولًا، تخص هذه النسخة السوق الياباني فحسب حتى الآن، وتحمل اسم Biohazard RE: 2 Z Version Premium Edition. أما عن محتوياتها، فتشمل جميع ما تحتويه نسخة Collector’s Edition الأساسيَّة، والتي تتضمن عددًا من العناصر بما في ذلك تمثالٌ بطول 12 إنش لبطل اللعبة Leon فضلًا عن قرص الموسيقى الأصلية. وتبلغ تكلفة هذه النسخة بمفردها 225 دولارًا.

ولكن ما يُميز Z Version Premium Edition هي لوحة المفاتيح العاملة بالبلوتوث والتي تُشبه الآت الكتابة القديمة – والتي يمكنك رؤيتها أدناه:

ولعل محبي Resident Evil 2 الأوفياء يعرفون تمامًا أهمية هذه الآلة في حفظ التقدم في الإصدار القديم – إذ كانت الطريقة الوحيدة للحفظ هي جمع شرائط الحبر وإدخالها في آلة الكتابة الموجودة في عالم اللعبة.

يُشار إلى أن Resident Evil 2 Remake ستصدر في الخامس والعشرين من يناير 2019، على PC و PS4 و Xbox One.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق