أخبار

Resident Evil 2 Remake ستشمل خيار 60 إطارًا على PS4 Pro و Xbox One X

Resident Evil 2 Remake

خلال مؤتمر شركة Playstation في معرض E3 المُنقضي، أكّدت شركة Capcom التسريبات وكشفت السِتار رسميًا عن Resident Evil 2 Remake. وعلى الرغم من إعلامنا بموعد إطلاق اللعبة من الكشف الأول، إلّا أن هناكَ مزيدًا من التفاصيل التي لا تزال تأتينا تِباعًا.

وأعلن الناشر الياباني أن النسخة الجديدة المُعاد تطويرها من لعبة رعب البقاء هذ ستعمل على محرِّك RE Engine. وبجانب ذلك، من المقرر أن يطال دعم Resident Evil 2 Remake أجهزة PS4 Pro و Xbox One X أيضًا.

وبحسب Capcom، ستعمل اللعبة بدِقة 4K مع معدل 30 إطارًا في الثانية. لكن، وفي حال فضَّلتَ اللعب على معدل 60 إطارًا، فستسغني عن خيار اللعب على دِقة 4K. ومن المهم الإشارة إلى أن Capcom لم توضح ما إن كانت دِقة 4K حقيقيةً أم مرفوعة حتى الآن.

أما وفيما يتعلق بالجهازين الأساسيين -PS4 و Xbox One- فقالت الشركة أنها بصدد استهداف “أعلى معدل إطارات ممكن”، لكنها لم تحدده بعد.

في الأخير، يُشار إلى أن اللعبة ستتوفر في 25 يناير 2019، على PS4 و Xbox One و PC.

فيديو الإعلان:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق