أخبار

الكشف عن حجم ريميك Resident Evil 2 النهائي من خلال متجر مايكروسوفت

Resident Evil 2 Remakeحققت كابكوم نجاح مبهر مع Monster Hunter World أعاد الناشر الياباني للطريق الصحيح مجددا بعد فترة من التخبط، واستغلت الشركة تلك الفرصة لإصلاح علاقتها مع اللاعبين من خلال الكشف عن العناوين التي طالما طالبوا بها، سواء جزء جديد من Devil May Cry أو إعادة تقديم Resident Evil 2 مرة آخرى.
 
بالنظر لكون Resident Evil 2 أكثر عناوين الشركة ترقبا في الفترة القادمة، كشف تقرير Gamingbolt النقاب مؤخرا عن مساحة اللعبة النهائية من خلال متجر مايكروسوفت والذي أوضح توافر العنوان بمساحة تثبيت 21.07 جيجابايت ، وهو حجم مقبول بدرجة كبيرة في ظل أحجام ألعاب AAA المبالغ فيها في الفترة الأخيرة والتي وصلت قمتها مع RDR 2 بمساحة تقترب من 100 جيجابايت.
 
ريميك Resident Evil 2 ظل قيد التطوير لفترة طويلة وشارك في العمل على المشروع أكثر من 800 مطور مختلف وفقا لتصريحات كابكوم، في حين تصدر اللعبة بالأسواق في 25 يناير 2019 للحاسب الشخصي وإكس بوكس ون وبلايستيشن 4.
 
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق